:: حمل كتاب تعلم التسويق الالكتروني بالكامل (آخر رد :سمسمة احمد)       :: كتاب شرف شهر شعبان للشيخ فوزي أبو زيد (آخر رد :ابراهيم عثمان)       :: قطة وكلب (آخر رد :سمسمة احمد)       :: نصائح حول مرض السرطان (آخر رد :سمسمة احمد)       :: صالون حلوة لخدمة المنازل 94946330 (آخر رد :سمسمة احمد)       :: مفهوم الشهادة ومنازل الشهداء خطبة جمعة (آخر رد :ابراهيم عثمان)       :: حين رفض إبليس السجود لأدم لم يكن هناك شيطان فمن وسوس له (آخر رد :ابراهيم عثمان)       :: القيم الإنسانية في سورة الحجرات خطبة جمعة (آخر رد :ابراهيم عثمان)       :: سلسلة الفائزين في سير الأولياء والصالحين (آخر رد :ابراهيم عثمان)       :: تطبيق زادك يا مسلم حمل الان (آخر رد :سمسمة احمد)       :: الخطوة الأولى في تداول الفوركس (آخر رد :النيل)       :: تداول عملات (آخر رد :النيل)       :: بعد أن تقرر زوج العملات الذي سيتم تداوله (آخر رد :النيل)       :: تحديد الإطار الزمني للتحليل (آخر رد :النيل)       :: ✿ والعين تشبع قبل البطن أحيانا..✿ (آخر رد :هناء القلب)       :: بــ / صمت (آخر رد :هناء القلب)       :: اكثر من 1000 مشروع عقاري حديث في تركيا (آخر رد :سمسمة احمد)       :: مطعم الوليد لاشهي الماكولات (آخر رد :سمسمة احمد)       :: مركز التميز السويسري لتنمية القدرات بدبي والعين (آخر رد :التربوي)       :: أمثال وحكم (اكتب بعض الأمثال من بلدك) (آخر رد :مساء دبي)      

العودة   منتديات كل الناس > المنتديات الأدبية > قصص وحكايات
قصص وحكايات يشترط أن تكون الحكاية والقصة ملك لمن يرغب بالمشاركة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2011, 10:12 PM   #1
مساء دبي
نائب المدير العام

:


 
الصورة الرمزية مساء دبي

http://up.kul-alnas.com/new/uploads/13270601751.png
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 الدولة : ~ قم بأختيار دولتك ~
 المشاركات : 20,349  [ ؟ ]
 المكان : قلب دبي
 المشاركات : 20,349
 النقاط : مساء دبي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 اوسمة : المركز الأول المركز الثاني 

 

ترفيه أصدقاء والدي ومقالب من ذاك الماضي الجميلْ

 

يطيب لنا أن نلتقي في بعض المساءات الدافئة في بيت والدي حفظه الله
يروي لنا حكايات مطولة عشق تردادها . . لأنه عشق كل تفاصيلها وشخصيات كانت تروي أحداثها
وتمر كل حكاية بعبق الذكرى ودفء الماضي الجميلْ
بعضها يحمل شيئاً من الذكرى العطرة ، والبعض الآخر يحمل شيئاً من الأسى

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في أحد المساءات حدثنا والدي عن ( شلة الأنس ) التي كان هو أحد أفرادها
عندما كان يعمل في شركة بترول أبوظبي ( مصفاة أم النار )
يقول والدي : كنا دائماً كالأخوة لا يفترق أحدنا عن الآخر ولا يكف أحدنا عن أخذ مشورة الآخر
نضحك سوياً . . ونمزح سوياً . . ونقرر نفس المقالب سوياً
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يضيف والدي : كان يعمل معنا في تلك الفترة عدد كبير من الأخوة من ال***يات العربية الأخرى
وكان هناك أحد هؤلاء الأخوة الذي كان يشد انتباهنا لفترة طويلة قاربت العام
وذلك بانعزاله كل فترة أثناء العمل . . في مكتبه ، وكنا نرقبه لفترة
قررنا سوياً أن نرقب سبب تغيبه وانعزاله في مكتبه في فترات محددة
وكنا نرى أنه دوماً ما يحمل حقيبة ( سمسونايت ) بنية اللون كما أذكر
وشككنا أنه يقوم بتهريب بعض الأدوات من المختبر

كما حدث أكثر من مرة وتم القبض على عدد من الموظفين الذين كانوا يستغلون عملهم
بسرقة بعض الأدوات المخبرية والمواد من مختبر المصفاة ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم عند مراقبتنا له

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



رأيناه في كل مرة
يقوم بفتح الحقيبة إلى النصف بحيث تغطي وجهه خافضاً وجهه إلى الحقيبة
ويستمر لحوالي الخمس إلى العشر دقائق على هذا الحال
ثم يقوم بإغلاق الحقيبة وإحكام إقفالها ويعود لممارسة عمله كالمعتاد
تكرر الأمر ، وزاد الفضول
وهنا ينطبق المثل القائل : ومن الفضول ما قتل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وجميعنا ( بصمنا بالعشر ) أنه يخبئ المسروقات في هذه الشنطة
وإلا لماذا يقوم بإحكام قفلها في كل مرة ؟!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ووصلنا جميعأً إلى نقطة اللاعودة
وقرر الجميع أنه لابد من فتح هذه الحقيبة بأي حال من الأحوال وبأي طريقة كانت
وكنا جميعاً نستعد للحظة الحاسمة ، وقمنا بإخبار مدير الموقع آنذاكْ
ليتم عمل كمين لضبط الموظف بالجرم المشهود !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انتظرنا تلك اللحظة بفارغ الصبر ، والكل يمني نفسه بمكافأة كبيرة
لقاء اكتشاف الموظف وهو يقوم باستعراض مسروقاته والتأكد من وضعها في الحقيبة

دخلنا جميعاً عليه وهو في لحظة فتح الحقيبة إلى النصف
ولم نكن نرى وجهه لأنه كان خلف وجه الحقيبة المفتوحة
وكأنه دفن بداخلها
ولم يلحظ هو كذلك ( هجومنا البربري ) ولم يشعر إلا بأيادينا تتسارع لمسك غطاء الحقيبة
ليبقى مفتوحاً . . ويا لهول المفاجأة !!

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويا للموقف الذي لا يمكن أن ينسى
تخيلوا أن هذا الموظف كان يخبئ في ( السمسونايت ) كل يوم
خيار - وسندويتش جبن

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملفوفين في قطعة من الكلينكس
يقوم المسكين في كل فترة استراحة بفتح الشنطة وقضم جزء من طعامه اليومي
ثم يقوم بإغلاقها وإكمال عمله
والشنطة لا تحتوي على أي شي سوى هذا الخيار والسندويتش


ليترمي الجميع على الأرض ماسكي بطونهم ألماً من الضحك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على تلك ( القفشة ) غير المتوقعة
وعلى أدوات الجريمة ( اللذيذة )
والمسكين . . حدقة عينيه مفتوحتان من هول الدهشة والاستغراب
عن سبب الضحك وسبب إحاطتهم جميعاً له بهذه الطريقة !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الطريف في الأمر أنه بعد أن تمالكوا جميعاً أنفسهم من الضحك
سألوه عن سبب هذا التصرف ، فأخبرهم بأنه في كل مرة يحضر فيها طعامه
هناك من يسرقه منه فلا يجد ما يأكله وزوجته هي التي تحضر له هذه الوجبة يومياً
فوجد أن هذه الطريقة هي الأنسب للحفاظ على هذه الوجبة !

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أتمنى أن تكون هذه المغامرة قد نالت إعجابكم
انتظروني مع مغامرة جديدة وذكريات من الماضي الجميل


بقلم : مساء دبي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع

http://up.kul-alnas.com/new/uploads/kulalnas13772009121.jpg

 
مساء دبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
عدد الضغطات : 4,089
قديم 12-22-2011, 03:04 AM   #2
دلع دبي
عضو

:

 
الصورة الرمزية دلع دبي

http://up.kul-alnas.com/new/uploads/13270601751.png
 رقم العضوية : 1914
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 الدولة : ~ قم بأختيار دولتك ~
 المشاركات : 127
 النقاط : دلع دبي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 11
افتراضي

 

هههههههههههههههههههههه
أعجبني الموقف كثيرا
وصراحة ما أتخيل عمري في الموقف نفسه
يعطيج العافية مساء دبي
صراحة ذكريات لا تمحى
التوقيع

ıf ωe đøи'т eиđ ωαя ωαя ωıłł eиđ υš
 
دلع دبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2011, 01:07 PM   #3
طالبة متميزة
عضو فعال

:

 
الصورة الرمزية طالبة متميزة

http://up.kul-alnas.com/new/uploads/13270601751.png
 رقم العضوية : 2297
 تاريخ التسجيل : Nov 2009
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 الدولة : ~ قم بأختيار دولتك ~
 المشاركات : 7,592  [ ؟ ]
 المكان : ஐ » دروبً آلعلمً
 المشاركات : 7,592
 النقاط : طالبة متميزة is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 18
 اوسمة : جائزة العضو المميز الوسام الذهبي 

 

افتراضي

 

ههههههههه

الأستاذة ..{ مساء دبي


موقف جميل ..

يعطيجّ آلعآفيـ‘ة

سأكون هنآ دآئماً


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع

 
طالبة متميزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-27-2011, 12:27 AM   #4
مساء دبي
نائب المدير العام

:


 
الصورة الرمزية مساء دبي

http://up.kul-alnas.com/new/uploads/13270601751.png
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 الدولة : ~ قم بأختيار دولتك ~
 المشاركات : 20,349  [ ؟ ]
 المكان : قلب دبي
 المشاركات : 20,349
 النقاط : مساء دبي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 اوسمة : المركز الأول المركز الثاني 

 

افتراضي

 

دلع دبي

شكراً لكِ غاليتي لهذا المرور العطر
لكِ أجمل تحية وتقدير لهذه الإطلالة المشرقة كما نريدها دوماً

تحياتي
التوقيع

http://up.kul-alnas.com/new/uploads/kulalnas13772009121.jpg

 
مساء دبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 05:59 PM   #5
مساء دبي
نائب المدير العام

:


 
الصورة الرمزية مساء دبي

http://up.kul-alnas.com/new/uploads/13270601751.png
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 الدولة : ~ قم بأختيار دولتك ~
 المشاركات : 20,349  [ ؟ ]
 المكان : قلب دبي
 المشاركات : 20,349
 النقاط : مساء دبي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 اوسمة : المركز الأول المركز الثاني 

 

افتراضي

 

طالبتنا المتميزة

شكراً عزيزتي لمروركِ العطر
أسعدكِ الله دومًا وأبداً

دمتِ بخير
التوقيع

 
مساء دبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2012, 03:57 PM   #6
دلال كامل
كاتبة وقاصّة لبنانية

:

 
الصورة الرمزية دلال كامل

http://up.kul-alnas.com/new/uploads/13270601751.png
 رقم العضوية : 4102
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ MALE/FE-MALE ~
 الدولة : ~ قم بأختيار دولتك ~
 المشاركات : 752
 النقاط : دلال كامل is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 8
افتراضي

 

سرد رائع مساء دبي

داخلهم الشك بأنه يسرق وهو يحمي طعامه من السرقة .

موقف لا يحسدون عليه في وقته وغدا موقفاً طريفاً مع مرور الزمن .

سلم قلمك الرائع غاليتي
التوقيع



يظل القلم الصادق قلماً شامخاً يأبى الانكسار
فهو يكتب مايرضي الله عزوجل أولاً ،، ثم
مايُرضي ضميره ..

 
دلال كامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
عدد الضغطات : 1,158


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عدد الضغطات : 0

flagcounter


الساعة الآن 04:43 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi